Aboutme.SubinFinance - اليونان المصارف الدين ويحاول السباحة بدون الاتحاد الأوروبي وصندوق النقد الدولي

Aboutme.SubinFinance

اليونان استفتاء:

GreeceDebt ودائنيها يكون يوما سيئا كما المحادثات في نهاية المطاف في نوبة غضب وأوروبا لن تكون قادرة على القيام التمويل التي ستودع في صندوق النقد الدولي بمبلغ 1.6 مليار يورو من الديون. دعمت الحكومة اليسارية هذه السياسة أن هذه السياسة سداد الظهر 15.5 مليار يورو على حضوركم 5 أشهر، وأنها سوف تزيد الضرائب فضلا عن خفض الإنفاق كبح. ولكن الكثير من الأمور ذات الصلة، دعونا نرى واحدا تلو الآخر.

جاء وزير المالية اليوناني يانيس Varoufakis بفكرة ضوابط رأس المال مع العمل مع البنوك والسلطات في اليونان الأوروبية. لهذا سوف يحافظ على اغلاق البنوك يوم الاثنين. خلق هذا حالة من الذعر في جميع أجهزة الصراف الآلي في صندوق النقد Greece.International لن يعلن اليونان المتعثرة، بدلا من ذلك سوف تعمل مع البنوك المركزية الأوروبية وزارة المالية اليونان على تسديد أسرع. إن استمرار التمويل من البنوك الأوروبية تضع اليونان الفضاء لتسديد والحصول على إنقاذ رصيد الصندوق من صندوق النقد الدولي. سيتم البنوك المركزي الأوروبي توفير الأموال اليونان تحت المساعدة السيولة الطارئة [ELA]. ولكن بحلول 20 يوليو 2015، اليونان أن تنسحب سندات بقيمة 3.5 مليار يورو تحتجزهم البنك المركزي الأوروبي. هذه الديون اليونانية يجب أن تفعل ذلك في أي تكلفة للعب آمنة.

اليونان استفتاء الأخبار: أزمة ديون اليونان: تسيبراس قد يستقيل إذا تصويت اليونانيين نعم

اليونانيون في الخارج وبطاقات الائتمان رفضت وسط حالة من الغموض حول ضوابط رأس المال

للفيديو من فضلك ارجع:

https://youtu.be/JyOu5S8gcm0


اسمحوا الاتحاد الأوروبي أسفل اليونان كبلد:

ببطء، اذا كانت الامور لا تعمل، اليونان لديها للخروج من الاتحاد الأوروبي ربما الاتحاد العملات وتشغيل عملة موازية للوفاء بالتزاماتها. هذه أدوات الدين مثل لIOU يمكن أن يكون بعض الصدمة التي عملتها الحصول على تخفيض قيمة أسرع. اليونان سوف يذهب لاستفتاء على 5 يوليو وسوف يكون الجواب قطعا "لا" التي سيكون لها اشتباك جيد مع الدائنين وبلدان منطقة اليورو. ولكن الناس لن تكون مهتمة للقيام بذلك لأنها سوف تؤثر على الطبقة العاملة الذين يحصلون على مساعدة من الحكومة فقط.
إذا كان الاستفتاء "نعم"، ثم اليونان سيكون وجود حزمة إنقاذ 3 من المقرضين الدوليين. وهذا سيؤثر على اليورو مع سعر صرف الدولار أيضا. مدير صندوق النقد الدولي لا يزال يرغب في مواصلة المحادثات مع اليونان حكومة ونريد لهذا البلد على اتخاذ المالية الإصلاحات الهيكلية والمالية، والتي ستجلب البلاد مرة أخرى إلى الحياة الطبيعية. مطلوب نهج متوازن من جانب الحكومة في اليونان. هذا الذعر لا يزال هناك في اليونان الآن.

الاتحاد الاوروبي أخبار: أزمة ديون اليونان: منطقة اليورو ترفض إنقاذ الاستئناف

للفيديو يرجى الاطلاع

الاتحاد الأوروبي يقول اليونانيون للتحضير ل"حالة الطوارئ" كما محادثات ...



 
هل صندوق النقد الدولي الحلية اليونان أن يروض في شباك الاتحاد الأوروبي:



سيتم ظلت اليونان البنوك والبورصة مغلقة يوم الاثنين، والتي تعتبر أن أكون مخطئا كما الدائنين أبدا تمديد قرض لهم وشعب اليونان وسحب المال يبحث في إشارة مقلقة للاقتصاد. حتى البنك المركزي الأوروبي يجب الحفاظ على خط ائتمان على واليونان يمكن دفع المال لصندوق النقد الدولي بسهولة والتي بلغت 1.6 مليار يورو. لجدول السداد للبنك المركزي الأوروبي يبحث في كيفية اليونان ستكون المضي قدما في المصروفات خفض الضرائب وزيادة؟
سيتم أوروبا ترك اليونان أو اليونان يجب الحفاظ على الاستفتاء "نعم"، بحيث سلامتها وقسوة على الشعب سيكون أقل. يجب أن يحكم البلاد بمفرده وليس المراد يحكمها الدائنين. وبصرف النظر عن أن اليونان سوف تبقي شيك على مراقبة الائتمان على الأفراد. لم الدائنين لا يحبون سياسة الاستفتاء ويريدون فرض الكثير من القيود المفروضة على البلاد حيث يتم إعطاء العاصمة. التقاعد قطع هي واحدة من سياسات الدائنين، التي من شأنها تعميق الأزمة واسعة حيث 25٪ من الناس عاطلون عن العمل. طلبت السياسة الثانية للمجموعة الدولية للحد من الميزانية، وكذلك البنك المركزي الأوروبي للحد من الانفاق على اليونان أيضا. وتواجه اليونان بالفعل غضب مثل النمو اختنق حيث الاقتصاد وتضغط بسبب سياسة تنفذها صندوق النقد الدولي والبنك المركزي الأوروبي. العملات الأجنبية الرئيسية التي يأتي في هي من السياح والحكومة تقاتل لضمان لهم ما يكفي من الأموال لجعلها البقاء في سهولة.

ما هو معنى التمويل في حالات الطوارئ؟ عندما البنوك أو المؤسسات المالية الأخرى هي في حاجة ماسة إلى النقد، يجب أن التمويل يأتي والاحتفاظ بها العائمة. هنا يقوم البنك المركزي الأوروبي وجود فكرة مختلفة، عندما تصبح البنوك اليونان المذيبات، فقط سوف التمويل الطارئ أن يحدث، والذي يعتبر أن تكون ضارة للبلد يبحث عن الأموال. الاتحاد الأوروبي وصندوق النقد الدولي بالإضافة إلى 18 تجمعا سكانيا من أوروبا ويلوم اليونان لتمهيد بعيدا عن الاتحاد الذي يشبه خيط رفيع جاهزة للكسر. اليونان يجب أن نحاول أن تطعم نفسها بشكل أفضل من البقاء مع أوروبا والاستقرار في الاقتصاد بشكل أسرع. بعد ذلك عندما أصبحت البلاد كاملة، ثم الحكومة أن تقرر ما إذا كانت تأتي إلى الاتحاد أم لا. الآن، فإنه من الأفضل أن تبقي بعيدا عن الاتحاد أو مواجهة الكثير من الإصلاحات التي هي الهيكلية والاذى للشعب الديون اليونانية.

Comments

Popular posts from this blog

Shannon V/s Seema Love Affair

Aboutme.Subinfinance - Greece Made Europe Bleed With A "No" Referendum

Buy Silver At $23.279