FINANCE WP.ME - NO بتزايد أسعار الفائدة في الولايات المتحدة الأمريكية

"التمويل الاحتياطي الاتحادي" تخطط لزيادة سعر الفائدة بعد تقرير الوظائف النجاح جيدة، لذلك علامات التجارية منخفضة بعض الشيء نظرا لهذا التوقع. مجلس الاحتياطي الاتحادي تخطط هذا العام لزيادة أسعار الفائدة في سبتمبر بسبب صحة وتقترح الولايات المتحدة الاقتصاد. البنوك بأن البنك الفيدرالي سوف يتم زيادة سعر الفائدة في سبتمبر، وسوف يكون هناك نسبة أخرى قبل نهاية العام.

بغض النظر عن ذلك، تتوقع البنوك أيضا ارتفاع InterestRate سيكون أكثر حدة وتوقيتها. هل هو الوقت الصحيح "الاتحادية المالية الاحتياطي" تتخذ هذا القرار الحاسم؟ وكيف تؤثر على الاقتصاد العالمي؟ هل باراك أوباما تتطلب دولار الولايات المتحدة ل يكون العجاف؟


وكان مؤشر داو جونز الصناعي إلى أسفل؛ الشيء نفسه مع S & أمبير ؛. مؤشر P ومؤشر الطاقة ناسداك المجمع يقود اكثر مرونة بسبب الانزلاق من الصين استيراد النفط وأوبك تخطط للحفاظ على زيادة الإنتاج.

أمبير S &؛ أظهر مؤشر P 5 الانخفاضات والارتفاعات في حين سجلت 7 NASDAQ 12 مستويات جديدة وأعلى مستوى 81 المرحلة الأولى من النمو في اقتصاد الدولة المتحدة هي بالفعل أكثر، ولكن غرف التنمية هي هناك بعد مارس 2009، مؤشر داو جونز الصناعي .. زاد إلى 165٪، مؤشر ناسداك بنسبة 260٪، وزيادة بورصة نيويورك بنسبة 165٪ وS & أمبير؛ ارتفع P 500 أكثر من 200٪ على التوالي، البطالة انخفضت بنسبة 6.1٪ والتضخم هو الآن في الاختيار.


نظرا لانخفاض أسعار الفائدة، الفئات ذات الدخل المرتفع وأخذ قروض من البنوك والمؤسسات المالية، وغيرها، وهم ضخ هذه في سوق الأسهم لكسب المزيد من الأرباح. لا يزال واحدا السادس من السكان يتلقون كوبونات الطعام وهذا يعني الناس تحت الأساسية خط الفقر يتزايد [46.23 مليون] صندوق النقد الدولي يتوقع سيتم اقتصاد الولايات المتحدة نموا بنسبة 3٪ هذا العام، أفضل من 2.8٪ في 2014.The الاقتصاد لا يزال في وضع مثير للشفقة، والأجور انخفضت بعد الركود، وهذا يعني الناس يتم الحصول على قيمة أقل من المال من قبل مؤشر أسعار المنازل لا يزال هبوطي ؛. تحتاج 25٪ أخرى للوصول إلى المستوى في وقت الركود عام 2009. مشتري المنازل الجديدة أقل من متوسط ​​مشتريات القيام به خلال فترة الركود.


أسعار الفائدة المرتفعة تعني أن البنوك تتقاضى أكثر وكسب أرباح جيدة. إذا باراك أوباما هو الذهاب الى زيادة سعر الفائدة يعني تعمل حكومة الولايات المتحدة لزيادة الأرباح للبنوك والمؤسسات المالية والمؤسسات المالية الأخرى غير المصرفية، الخ JP مورغان تشيس زادت الأرباح إلى 350٪، ويمكن أن ينظر إلى 450٪ زيادة لمورغان ستانلي، ويمكن أن ينظر إلى 500٪ زيادة في أرباح في بنك أوف أمريكا وزيادة 625٪ في حصة ربح ويلز فارجو اند معارض الشركة تكتسب البنوك ربح من نمو الأوراق المالية.

المدونات الماضي: http://www.myfinprocharityblog.blogspot.com

وإذا كان هذا هو الوضع، الولايات المتحدة الأمريكية اقتصاد لا يزال يحتاج إلى وقت للتغلب على النمو. يجب تنفيذ بعض الإصلاحات السياسات من جانب الحكومة لالطبقة المتوسطة ومنخفضة الدرجة الأميركيين. خلق وظائف للناس هو أفضل رهان لباراك أوباما. وإذا نظرنا إلى العالم جانبية، الصين لا تزال مذهلة للمضي قدما. الهند عقد ظهر نتيجة للإصلاحات التي تشهدها البرازيل باستمرار وسياسيا. لذلك يا عزيزي المستثمرين، الولايات المتحدة الأمريكية السوق لن يكون برفع الفائدة في هذا الأمر عابث وروسيا سبتمبر، وربما سيزيد في ديسمبر كانون الاول عام 2015. وانتظر وراقب "التمويل الاحتياطي الاتحادي" المتأنق.

Comments

Popular posts from this blog

Shannon V/s Seema Love Affair

Aboutme.Subinfinance - Greece Made Europe Bleed With A "No" Referendum

Buy Silver At $23.279