ABOUT.ME.FINANCE - شراء الذهب والفضة الآن من أجل الربح

يمكنك أن تتخيل لشراء "الذهب" في الولايات المتحدة 10،000 $ زائد أيضا شراء "سيلفر" في الولايات المتحدة 500 دولار، ثم تخطط لشراء الآن.

السبب الرئيسي وراء هو أن الصين تراكم الذهب وروسيا أيضا يتم تحويل أيضا عن أموال النفط لشراء الذهب. والولايات المتحدة الأمريكية الاحتياطي الاتحادي حساب النظام تقع مثل البنوك والاستفادة من النظام بالمال الزائد، وسوف تفشل يوم واحد. ننتظر ووتش. ويغذي النظام الفدرالي مع الديون من البنوك والمؤسسات المالية وغيرها تصل إلى 5 تريليون دولار، والصين، وكذلك يعرف روسيا أن الولايات المتحدة لا يمكن التعامل مع هذا. وبصرف النظر عن الولايات المتحدة وأوروبا تقاتل بالفعل مع الوضع المعقد الديون اليونانية وإذا كان لا ينتهي، ألمانيا ستواجه غضب.








على "GOLD" يتعارض وSILVER تقدر بأقل من قيمتها، وإذا يذهب الدولار أسفل تلقائيا سيتم هذه السلع يتصاعد إلى الأعلى. وهو ذاهب الى الاستفادة؟ الصين وروسيا والهند، الخ.

اثنين من كبار التنفيذيين من دويتشه بنك قد استقال من منصبه والسبب الرئيسي هو أنه نظرا لالمديونية غير المصرح به الذي تقوم به هذه البنوك. دويتشه بنك هو أكبر حامل للمشتقات في العالم، والتي تبلغ 15 إلى 20٪ من الناتج المحلي الإجمالي أي ألمانيا الحالي، بقيمة 3 تريليون دولار. حتى الذين سوف يسقط لأول مرة ليست سوى ألمانيا. هذه النفوذ يهدد ليس فقط ألمانيا ولكن أيضا على النظام المالي بأكمله من العالم.

الصين وروسيا يعلم أن مع هذه الأنواع من الروافع المالية من جانب واحد المصارف واحدة وإذا أخذ أكبر 25 بنكا في العالم، ويعتبر مشتق الكلية أن تكون الولايات المتحدة 333 $ تريليون، في حين أن البنوك الخمسة الكبرى مثل JPM مع الولايات المتحدة 78،1 $ تريليون التعرض، وسيتي بنك مع 56 مليار دولار أمريكي، وغولدمان ساش مع الولايات المتحدة $ 48 تريليون و HSBC مع 3.9 تريليون دولار التعرض [بيانات بتاريخ 2011، تضخمت الآن إلى أكثر من ذلك]. في 29 مايو 2015، اتخذت الصين وحدها نحو 37 طنا من الذهب في عهدتها وخمسة أشهر من 2015، فقد تراكمت حول 983 طن من الذهب. وفضلا عن ذلك الصين هو وجود مصادر داخلية من الذهب والتعدين، ومشتريات القيام به في بورصة لندن للسلع وشركات الصينية والأفراد يشترون المزيد من الذهب.
الصين، وبصرف النظر عن شراء الذهب، وتوسيع عملتها الرنمينبي إلى السوق الدولية. أنها جنبا إلى جنب مع الهند وروسيا والبرازيل، وجنوب أفريقيا فتحت بالفعل بنك بريكس. بغض النظر عن ذلك أنهم يخططون لبدء الضفة البنية التحتية، وشراء النفط الروسي مع صيني، وما إلى ذلك لتدويل السيولة من العملات الصينية.




سيتم سوق الأوراق المالية الدولية تحطمها وسيتم الأموال تتدفق على السلع الأساسية مثل "GOLD"، الفضة، النفط الخام، الخ كما دولار الولايات المتحدة ستصبح ضعيفة. لتغطية ذلك، والآن أعلن الاحتياطي الفيدرالي بالفعل أنها تخطط لزيادة سعر الفائدة. خطتهم هي أنه إذا كانت زيادة فإن سعر الفائدة الدولار تصبح أقوى وسيتم سحق كل السلع الأخرى بأسعار بخسة. ولكن إذا نظرتم الى حسابات الاحتياطي الفيدرالي وجميع الحسابات للبلدان الغربية، لقد الاستدانة بالفعل نظام لمثل هذا المستوى أنه من الصعب جدا أن أعود. وعلى القيمة النقدية للعملة له نفس القيمة مثل صحيفة يومية.

سيتم هذا السيناريو تجلب قيمة "GOLD" إلى 10،000 دولار أمريكي وSILVER إلى 500 دولار أمريكي، في minimum.WRITE العارية ل: greatsubin2012@gmail.com

Comments

Popular posts from this blog

Shannon V/s Seema Love Affair

Aboutme.Subinfinance - Greece Made Europe Bleed With A "No" Referendum

Buy Silver At $23.279