About.me.Finance- شراء الذهب والفضة من أجل الربح

ملك أخبار العالم هو وجود دردشة الموقد مع الملياردير فرانك Giustra حول السيناريو الذي "سيلفر" سيصل إلى 500 دولار أمريكي و "الذهب" لتصل إلى 10،000 دولار أمريكي. هنا في سويسرا، شيء مدهش يحدث الآن. خروجهم من "الذهب" المبادرة التي ناقشناها في بلوق قبل لأن هذا سيجعل الفرنك السويسري القوي من ذلك بكثير. وبالتالي، فإن هذا سيكون له تأثير سيء في أي اقتصاد، ويرجع ذلك إلى الناس عملة قوية سوف تفقد الوظيفة.
وقد الفرنك السويسري تقدير ويقتربون من 1.20 أوتاد مع اليورو. وزير المالية تخشى أنه سيتم قطع الربط، حتى أنها بدأت سلبي 0.25٪ سعر الفائدة. بغض النظر عن ذلك بدأوا في شراء كمية غير محدودة من اليورو أيضا. وكانت سويسرا قد تخلت اليوم الفرنك السويسري وانضم اليورو ويخضع الاقتصاد الأوروبي كله من بروكسل.


الاقتصاد السويسري هو أقوى بكثير من أبناء وطننا أوروبية أخرى. لذلك سيكون عملتها، إذا كان لديهم واحد. لذلك عملية الطباعة الأموال الضخمة تجري وسيتم الفرنك السويسري أخذ دور اليورو إذا فواصل الربط. للدفاع عن ربط عملتها، لديهم لطباعة مليارات ومليارات أو أكثر الفرنك السويسري. وهذا سيجعل ميزانياتها العمومية ضعيفة وسيقوم النظام المصرفي بأكمله يكون في ورطة. وبصرف النظر عن أن التعرض مشتق من سوف تكون أكثر والنظام المصرفي يعمل أكثر من 7 مرات من الناتج المحلي الإجمالي [الناتج المحلي الإجمالي]. لذلك، النظام المصرفي السويسري لا يزال هشا للغاية.

JP مورغان ديها ما يقرب من 100 تريليون دولار من المشتقات ودويتشه بنك مع 50 مرة من النفوذ مع الإيرادات المصرفية العادية، البنك السويسري قد حصلت من النفوذ ما يكفي هو نفسه في جميع أنحاء العالم. مع تأثير الدومينو، إذا قليل من البنوك تواجه مشكلة يعني تعتبر جميع البنوك أن تكون غير آمنة. سيكون من المهم أن كيفية الحصول على المستثمرين سريع للخروج من هذه الأنواع من النظام. هنا الذهب والفضة سيأتي للعب وإبقاء المستثمرين المال آمنة. من هنا الذهب سيصل إلى 10،000 دولار أمريكي وفضية 500 دولار أمريكي كأهداف الدنيا.

من مقابلة KWN مع اريك، وقال أن من يملك حقا "الذهب". الذهب تأتي في الواقع من البنك يعني تملكها بشكل طبيعي من قبل البنك المركزي في ذلك البلد. اذا واصلتم الذهب في البنك يعني البنك يوم واحد يمكن أن يدعي هذا "الذهب" والحفاظ عليه بالنسبة لهم. هذا هو أفضل ما في وشرائه من المصفاة كما سكت حديثا واحدا، وأنه لا يمكن ارجاعه من قبل البنوك المركزية. لذلك إذا كنت شراء / نضع في البنوك، ويمكن للبنوك المركزية يدعون أن الذهب وتوفر لك "آيو" شهادة. حتى تبقي عليه للخروج من النظام وشراء الذهب و "الفضة" للمطالبة الربح الخاص بك.

Comments

Popular posts from this blog

Shannon V/s Seema Love Affair

Aboutme.Subinfinance - Greece Made Europe Bleed With A "No" Referendum

Buy Silver At $23.279